Follow Our Blog Here you will continue to get new information about Blogger from time to time. Follow Now!

Below Post Ad

Develop Your Creative Skill with
Free Design Tutorials

Our blog helps to Provide Latest Tips and Tricks tutorials about Blogging
Business, SEO Tips, much more. this Blog and stay tuned to this
blog for further updates.

أفضل 5 ألعاب أند رويد لهذا الأسبوع Top 5 Android Games



أهلا ومرحبا بكل متابعي وكل عشاق الأندرويد في عدد جديد من سلسلة أفضل 5 العاب اند رويد لهذا الأسبوع ،مجموعة من الألعاب المميزة تنتظركم في هذا العدد .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [32]

Dead Among Us


لعبة حققت نجاح على نظام ، وهي الآن متوفرة في متجر جوجل بلاي ، تدور أحداث اللعبة عن عالم الزومبي حيث تحولت المدن والأماكن إلى مرتع للزومبي المخيف ، مهتمك هي اصطياد الزومبي لحماية الناس في الشوارع ،وحماية نفسك كذلك

Sidechain


لعبة لعشاق العاب الذكاء وتمرين العقل ، تتميز هذه اللعبة بأسلوب بسيط جدا ، ومهمتك هي فقط الضغط على الجانب الصحيح من الشاشة، وفقا للون أو الرمز الذي يظهر في وسط الشاشة. قد تبدو اللعبة سهلة ،لكن ليست تلك السهولة التي تعتقدها .

Half-Life 2: Episode Two

هذه اللعبة قد لا تحتاج إلى تقديم فالجميع تقريبا يعرفها خصوصا الجزء الأول منها ، فهي لعبة أكشن والمغامرات في جزءها الثاني لأصحاب اجهزة الأندرويد .

Vainglory


هي كذلك لعبة من الألعاب التي حققت نجاح على أجهزة ايفون ، قبل ان يتم إصدار نسخة لها على الاندرويد ، اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب القتالية متعددة اللاعبين. لها تصميم مميز وكذلك مؤثرات الصوتية احترافية.


Hitman: Sniper

لعبة مميزة خاصة لعشاق العاب القنص والقتل من بعيد ، هذه اللعبة ستلعب دور قناص محترف ، تقوم بتنفيذ العديد من المهام المطلوبة منك في أكثر من مكان مختلف .للأسف اللعبة مدفوعة ،لكنها متوفرة على الانترنت بالمجان



إرسال تعليق