Follow Our Blog Here you will continue to get new information about Blogger from time to time. Follow Now!

Below Post Ad

Develop Your Creative Skill with
Free Design Tutorials

Our blog helps to Provide Latest Tips and Tricks tutorials about Blogging
Business, SEO Tips, much more. this Blog and stay tuned to this
blog for further updates.

المشاركات

افضل الحلول لضعف بيانات النت بالهاتف bing

افضل الحلول  لضعف بيانات النت بالهاتف bing


يعاني الكثير من الأشخاص ، أو من مستعملي الهواتف الذكية ذات السومة الشرائية المتوسطة و الرخيصة ، من عدة مشاكل و تحديات كبيرة تواجههم ، في إيجاد حلول مناسبة لمشاكلهم ، خاصة و أن المناطق التي يوجدون بها ، لا تشملها تغطية أو بها ضعف تغطية أو ضعف لصبيب الانترنيت ، ما يجعل من ضعف الشبكة الخلوية للهاتف أمرا طبيعيا ، بل و أصبح من المعتاد و المسلمات ببعض بلداننا العربية .

و هو ما يقودنا لطرح مجموعة من الأسئلة للإجابة عنها في المقالة:  ما هي أفضل طريقة لتقوية بيانات الانترنيت بالهاتف ؟و لماذا أعاني دائما من انقطاع متكرر و ضعف دائم  في شبكة الانترنيت في هاتفي ؟ و لماذا بعض الحلول لا تعمل أو لا  تعطي نتيجة عند اللجوء اليها؟ 

إن الإجابة عن هذه الأسئلة ، يتطلب منا فهما كاملا للمشكل و شرحا بليغا له لكي يجد كل قارئ ظالته في هذه التدوينة ،  و يعرف أين الخلال و ما سبل معالجته ،  بشرح بسيط مرفوق بصور توضح كافة الخطوات بدقة و تفصيل و سهولة ويسر ، لدى تابعوا معنا كافة أجزاء المقالة ، كي لا يفوتكم شيء و لا يواجهكم مشكل أثناء التطبيق .

أسباب ضعف شبكة الانترنيت على الهاتف :

تتعد الأسباب و تختلف من جاهز لآخر حول مشكل ضعف الانترنيت بالهاتف ، ليواجه كل شخص مشكلة بطبيعة مختلفة عن شخص آخر ، كل حسب نوعية جهازه أو هاتفه ،  أو المنطقة التي يوجد بها أو البلد الذي يعيش به ، و معظم هذه الأسباب تكون عادة بفعل عوامل مبنية على المعطيات السابقة ، نجملها في ضعف سبيب الانترنيت لبلدك أو منطقتك ؛ أو رقعة التغطية لنوع شبكة الانترنيت 3G و 4G لا توجد بمنطقتك ، و يمكن أن توجد هذه النوعية لكن سرعتها بطيئة ، أو ربما إعدادات الشبكة بهاتفك غير مناسبة ، لذلك تابع الجزء الثاني من التدوينة فهو الأهم ، و قد تكون هنالك مشاكل بسبب موضع الهاتف الذي قد يكون بينه مع برج الشبكة معيقات ، وغيرها من الأسباب التي تحتاج الكثير من الوقت لجردها و تعدادها .

الحلول الممكنة لتخلص من ضعف الانترنت بالهاتف :

حل مشكل المعيقات :

المعيقات هي عبارة عن اجسام أو الواح تكون كحاجز يمنع شبكة الانترنيت من الوصول لهاتفك  ، و قد أجملها علماء الفيزياء في المعادن التالية : النحاس ، الالمنيوم ، الزنك ، و الحديد بدرجة أقل ، فلذلك انصحك بجعلها خلفا من هاتفك إذا كانت توجد بينه مع برج الشبكة ، و باعتبارها طاقة كهرومغناطيسية ، فستعزز إشارة الشبكة الخلوية بهاتفك لأنها تستعمل في قطع اغلب المستقطبات للشبكات اللاسلكية  و من بين أمثلة المعيقات : جدار من الزنك ، لوح نحاسي ، لوح المنيوم أو إناء دخم كطبق الدش أو غيرها .....

أفضل الاعدادات لتقوية الانترنيت ببيانات الهاتف : 

بما أن سوء ضبط الاعدادات أو غير مناسبتها ، من أبرز الأسباب لمشكل ضعف بيانات الانترنيت بالهاتف ، لدى فإنها أولا خطوة يجب معالجتها ، و إصلاحها من أجل الحصول على نتائج أفضل .

لذلك تابع معي الشرح خطوة بخطوة ،و ركز في الصورة لفهم أكثر .

  1. أولا قم بالذهاب إلى مكان الاتصال على هاتفك 

  2.  ثانيا أكتب هذا الكود *#*#4636#*#*  و انتظر دون الضغط على زر الاتصال 

  3. ثالثا حدد الشريحة التي يوجد بها انترنت
    الشريحة التي يوجد بها انترنت

  4. - إضغط على السهم الذي على اليمين كما هو محدد في الصورة .

  5.  جرب كل الأنواع و ادخل لتطبيقات لتجريبها ، حتى تجد نوع الشبكة الذي يلائمك  ويناسب منطقتك .

  6.  إذا قمت لإطفاء الهاتف فارجع و حدد نوع الشبكة التي أحببت ، لانه عند إطفاء الهاتف يرجع كما كان افتراضيا ، أو الوضع السابق قبل هذه الاعدادات .
  7. إذا لم يظهر شيء على هاتفك عند كتابة الكود ، فجرب طريقة أخرى لأن هاتفك لا يدعم هذه الخاصية.
  8.  إذا أعجبك الشرح أو لم تنجح معك الطريقة لا تتردد بترك تعليق ، لنجيبك بكل سعة و سرور .




 .


إرسال تعليق