Follow Our Blog Here you will continue to get new information about Blogger from time to time. Follow Now!

Below Post Ad

Develop Your Creative Skill with
Free Design Tutorials

Our blog helps to Provide Latest Tips and Tricks tutorials about Blogging
Business, SEO Tips, much more. this Blog and stay tuned to this
blog for further updates.

الربح من الانترنات 5200 دولار شهريا

 يعد الربح من المدونة من أفضل الطرق للربح من الإنترنت ؛ المدونة هي وسيلة لكسب المال من عدة مناطق على الإنترنت ، ويعتقد الكثير من الناس أن الربح من المدونة يقتصر فقط على ظهور إعلانات Adsense ، ولكن هناك عددًا كبيرًا من الطرق التي ستدخلك بالملايين شهريًا إذا أنت أفضل في التصرف وتعرف من أين تبدأ ، لذلك سنطلعك على ما تعلمناه.



يعتقد العديد من الوافدين الجدد على الإنترنت أنهم إذا بدأوا مدونة ، فيمكنهم جني الملايين في شهر أو شهرين ، ولكن الحقيقة هي أنك إذا كنت تريد حقًا كسب المال عبر الإنترنت ، فهذا يستغرق وقتًا.

يعتقد العديد من الوافدين الجدد على الإنترنت أنه إذا قمت بإنشاء مدونة ، فستربح في شهر أو شهرين وستجني الملايين في فترة زمنية قصيرة ، ولكن الحقيقة هي أنك إذا كنت تريد حقًا العمل ، أنصحك بالاستعداد للصبر والصبر والصبر لأن الموقع يتطلب منك الكثير. من العوامل التي سنشاركها معك في هذا المنشور ، والتي بدونها لن تتمكن من جمع سنت واحد ، وكلما زادت مهارتك في مجال التدوين ، كلما اقتربت المسافات الطويلة من الحقيقة ، لهذا نطلب منك القليل من الصبر ، وإذا كنت ممن يتنقلون إلى القاع دون قراءة ، فأنا لا أنصحك بذلك.

لبدء مدونة ، ستحتاج إلى الكثير من المعايير التي ستساعدك على جني الكثير من المال على الإنترنت ، وقد تحقق نجاحًا في محركات بحث Google دون الاهتمام بالربح ، لكننا هنا لتقديم كل طرق ناجحة لبدء مدونة ناجحة ، بالإضافة إلى الأدوات التي ستحتاجها للعمل عليها. إنها مصحوبة بأفكار ربح الإنترنت ، ولكن قبل أن نبدأ ، ضع في اعتبارك أن هذا المجال يتطلب الكثير من الجهد والصبر ، ولا يجب أن تمل من التدوين لأن ثمرة نجاحه بدون نقود تستغرق وقتًا ، وهناك لا توجد فترة محددة لذلك.


إنشاء مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت

يختلف إنشاء مدونة أو موقع ويب من نظام أساسي إلى آخر ، ولكن النظام الأساسي الأكثر استخدامًا وشعبية هو WordPress. يحتاج WordPress منك شراء قالب بأكثر من 20 دولارًا ، وشراء مساحة بحوالي 30 دولارًا ، وشراء نطاق بحوالي 100 دولار.

نظرًا لأن منصة Blogger هي إحدى الأنظمة الأساسية المجانية ، فكل ما تحتاجه هو نموذج مجاني أو مدفوع للبدء ، ولكن إذا كنت تريد الاحتراف ، فستحتاج إلى الاستثمار في مجال يبدأ من 8 دولارات وما فوق ، بالإضافة إلى نموذج احترافي خالٍ من الأخطاء.


في عام 2021 ، قد ترى دورة الربح من مدونة Blogger الخاصة بي ، والتي أوضحت فيها كيفية إنشاء مدونة مجانًا.


خلق في عام 2021 ، قد ترى دورة الربح من مدونة Blogger الخاصة بي ، والتي أوضحت فيها كيفية إنشاء مدونة مجانًا.


لا يقتصر إنشاء مدونة أو موقع ويب على Wordpress ومنصة Blogger ؛ هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم مدونات مجانية ومدفوعة ، مثل Wix ؛ ومع ذلك ، إذا كنت محترفًا في التصميم ، فيمكنك إنشاء موقع من الألف إلى الياء ، ويمكنك أيضًا إنشاء موقع فقط باستخدام امتداد PHP ؛ وهذا العالم يتطلب منك أن تكون مصممًا محترفًا أو أن تدفع المال للحصول على موقع جاهز مصمم لك.


الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أنه إذا كنت تريد الكسب من الإنترنت ، فيجب عليك أولاً إنشاء موقع ويب مجاني أو مدفوع. هذا لا يضمن فوزك ، لكنه يضمن لك النجاح.

الشيء المهم هو أنه إذا كنت ترغب في كسب المال على الإنترنت ، فيجب عليك أولاً إنشاء موقع ويب مجاني أو مدفوع. هذا لا يعني أنك ستفوز ، لكن هذا يعني أنك ستبدأ في تصميم منصة لبدء العمل وتوفير موقع لاستخراج الأموال ، بمعنى آخر ، يجب عليك أولاً إنشاء ساحة مجهزة جيدًا لبدء المشروع.


هل تعلم أنك إذا بدأت مدونة ، فلن تجني أي أموال ما لم يزورها الناس؟ هل تعلم أن موقع الويب بدون حركة مرور لا قيمة له؟ لذلك ، بصفتي مدونًا ، أحتاج إلى معرفة كيفية جلب حركة المرور ، مما يعني أنك ، كمبتدئ ، بحاجة إلى معرفة المصادر التي تجلب الزوار الحقيقيين ، لأنه من هذه المصادر ستجني الأموال .

هل تعلم أنك إذا بدأت مدونة ، فلن تجني أي أموال ما لم يزورها الناس؟ هل تعلم أن موقع الويب بدون حركة مرور لا قيمة له؟ لذلك ، بصفتي مدونًا ، أحتاج إلى معرفة كيفية جلب حركة المرور ، مما يعني أنك ، كمبتدئ ، بحاجة إلى معرفة المصادر التي تجلب الزوار الحقيقيين ، لأنه من هؤلاء الزوار ستجني الأموال .


هناك عدة مصادر ، لكننا سنصفها بكلمتين: هناك مصادر مشتقة من محركات بحث جوجل.

أضف مدونتك إلى محرك بحث Google:

هناك عدة مصادر لكننا سنصفها بكلمتين: مصادر مشتقة من محركات بحث جوجل.

أضف مدونتك إلى محركات بحث Google:

للحصول على حركة المرور من Google ، ستحتاج إلى إضافة معدات وأدوات ، وبعد ذلك ستظهر مدونتك في محركات البحث ، ولكن سيتعين عليك الاعتماد عليها والتحقق منها باستمرار لأنها الأساس لجميع المدونين الرائعين. نظرًا لأن القلب يحتوي على أكواد وتوجيهات مرتبطة بمحركات بحث Google ، يجب أن يكون لديك قالب نظيف وخالٍ من الأخطاء. يمكنك الحصول على النموذج من موقع معروف لبيع القوالب العربية والدولية.


إنه مجال احترافي تم الدفع مقابله ، وليس عنوانًا عشوائيًا.

. نظرًا لأن القلب يحتوي على أكواد وتوجيهات مرتبطة بمحركات بحث Google ، يجب أن يكون لديك قالب نظيف وخالٍ من الأخطاء. يمكنك الحصول على النموذج من موقع معروف لبيع القوالب العربية والدولية.


. مجال احترافي ليس عنوانًا عشوائيًا ، ولكنه مجال ذو أهمية ومرتبط بالمجال الذي تعمل فيه.



. نوع المادة التي ستنشئها ؛ كلما زاد المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه في منطقة واحدة ، كان ذلك أفضل. إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام Google Adsense ، فإنني أوصي باختيار المحتوى الأكثر ربحية وإجراء بحث في Google Adsense.


. يجب عليك إنشاء محتوى احترافي باستخدام الكلمات الرئيسية التي لها حجم بحث كبير في Google.

. نوع المادة التي ستنشئها ؛ كلما زاد المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه في منطقة واحدة ، كان ذلك أفضل. إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام Google Adsense ، فإنني أوصي باختيار المحتوى الأكثر ربحية وإجراء بحث في Google Adsense.


. يجب أن تكتب محتوى احترافيًا باستخدام كلمات رئيسية ذات حجم بحث كبير في Google ، ويجب ألا تتسامح مع عدد الكلمات في المحتوى ؛ كلما زاد عدد الكلمات في المحتوى بين 800 و 1000 كلمة ، كان ذلك أفضل ؛ ومع ذلك ، يوصي خبراء تحسين محركات البحث بأن تكتب 1890 كلمة على الأقل في 10 أيام.

. تضمين صور عالية الجودة داخل النص ، جنبًا إلى جنب مع الكلمات الأساسية في عنوان الصورة والإعدادات البديلة للعنوان ، لأن الصور تساعد في جذب الزوار إلى الموقع عبر البحث عن الصور من Google.


. يجب ربط موقعك بوحدة تحكم بحث Google ، موقع مشرفي المواقع ، لأنه سيساعدك في أرشفة المقالات في محركات بحث Google ويزودك بإحصائيات حول المقالات التي يبحث عنها الأشخاص ، بالإضافة إلى المقالات الأكثر ظهورًا في الأعلى لترتيبك ، وما هي المقالات غير المؤرشفة ، وأشياء أخرى كثيرة.


تم إنشاء Google Search Console بهدف محدد في الاعتبار.

من السهل جدًا ترتيب موقعك على محركات البحث ، ولديه إمكانية ظهور المقالات في بلد معين ، ولديه القدرة على حجب الروابط الخارجية ، ولديه القدرة على إيقاف عدد كبير من الأقسام في المدونة والروابط و ملصقات بواسطة الروبوتات ، ويساعدك في اكتشاف المقالات المؤرشفة والتالفة والمستبعدة. يجب أن تشاهد هذا الدرس لأنه مفيد للغاية في هذا الصدد.


إنه يوفر بيانات ، وعدد المستخدمين على الموقع في الوقت الحالي ، والبلدان التي تأتي منها المقالات الأكثر قراءة ، والعديد من الخدمات الأخرى التي تعرض لك حركات الموقع من الألف إلى الياء.

. الروابط الخارجية مهمة جدا ولكن يجب عليك تحسين سلوكك مما يعني أنه يجب عليك إضافة موقعك إلى مختلف المواقع والمنتديات الكبيرة ذات التخصصات المتشابهة مما يعني أنك ستجد على سبيل المثال الأشخاص الذين يسألون عن مشكلة في أحد المنتديات ، اكتب مقالاً عنها ، وشاركه معهم في التعليقات ، أو ستشاركه معهم في التعليقات. الرابط عبارة عن مناقشة جديدة في منتدى يقل طوله عن 300 كلمة ، وفي كل مرة يتم فيها ذكرك في عدد كبير من المواقع ، فأنت تخبر Google أنك معروف جيدًا وأن الناس يهتمون بك ، مما يساعد في الترويج لموقعك.

نشر المدونة 

نشر المدونة على المواقع الاجتماعية: يعد نشر المدونة على المواقع الاجتماعية أفضل طريقة للترويج للموقع ، ليس من حيث الروابط الخلفية أو الربح من الإنترنت ، لأن المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية لديها عدد كبير من الأشخاص ، ويشارك YouTube أيضًا في هذا الموضوع لأنه يساعدك في جلب الزيارات إلى الموقع.

إذا كنت ترغب في كسب المال من موقع الويب الخاص بك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، فستحتاج إلى معجبين ومتابعين ومشتركين. ستحصل على حركة مرور مستهدفة إذا قدمت رابطًا إلى موقع يحتوي على خدمة يُتهم متابعيك بها.

هناك نوعان من حركة المرور.

الجزء الأول مجاني ، لكن الجزء الثاني ليس كذلك. حركة مرور مجانية: كما ذكرنا سابقًا ، يتم الحصول على حركة مرور مجانية من خلال معايير تحسين محركات البحث الخاصة بـ Google ، والتي تعتمد على الزيارات إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الرابط في المنتديات وقنوات YouTube والمنصات الأخرى. الترفيه مقابل رسوم: يتم الحصول على حركة المرور المدفوعة من خلال الحملات الإعلانية. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل حملة إعلانات Google لجذب حركة المرور من محركات البحث ، ويمكنك أيضًا إجراء حملة إعلانات Facebook لجذب الزوار من Facebook. نظرًا لأنها تجتذب جمهورًا محددًا مهتمًا بما تبيعه ، فإن الحملات الإعلانية هي الطريقة الأكثر ربحية لكسب المال من موقع الويب الخاص بك.

كلما زاد عدد زوار المجلة التي تعلن عنها ، زاد معدل الربح.

قد يقول البعض أن قصة إحدى الصحف ليست قصة جريدة حقيقية ما لم تظهر في النسخة "الحقيقية" من الصحيفة. هذا ليس صحيحا. تعتبر الدعاية عبر الإنترنت ذات قيمة ، وأحيانًا أكثر إثارة ، من الدعاية التقليدية. ضع في اعتبارك هذه الفوائد للتغطية الصحفية عبر الإنترنت:


الإصدارات المطبوعة من الصحف لها مدة صلاحية قصيرة. تتم طباعتها وتسليمها أو شراؤها وقراءتها ثم التخلص منها. وهذا هو الذي. نعم ، يمكنك قص مقالتك وتصويرها وإضافتها إلى مجموعة الوسائط الخاصة بك. ولكن كم عدد عملائك المحتملين الذين من المحتمل أن يحذفوا مقالتك في حالة رغبتهم في الاتصال بك في يوم من الأيام؟ تتم أرشفة الصحف على الإنترنت ، وسيؤدي البحث البسيط عن موضوع ذي صلة إلى عرض مقالتك - في أي مكان وفي أي وقت - عندما يحين الوقت ليجد عميلك المحتمل.


يمكن للعميل المحتمل قص مقالتك من صحيفة مطبوعة ، وتصويرها ، وإرسالها بالبريد إلى صديق ، وبالتالي تحويل صديقك إلى عميل محتمل آخر. ولكن ما مدى سهولة قيام شخص ما بإرسال رابط لمقالك إلى شخص آخر؟


معظم الصحف اليومية ذات أهمية إقليمية في المقام الأول. وهذا يعني بالضرورة أن مشتركيها هم في الغالب - ليس بالكامل ، ولكن في الغالب - محليين. لذا فإن معظم الأشخاص الذين يعيشون في وحول منطقة بوسطن ، على سبيل المثال ، سوف يشاهدون النسخة المطبوعة من مقالتك في Boston Globe. على الرغم من ذلك ، كم عدد الأشخاص الآخرين - المقيمين السابقين في بوسطن الكبرى ، وأقارب أولئك الذين يعيشون أو ربما يذهبون إلى المدرسة في ماساتشوستس ، والمديرين التنفيذيين الذين يقومون بأعمال تجارية في ماساتشوستس ، وعشاق الفرق الرياضية في نيو إنجلاند ، وما إلى ذلك - من المرجح أن يروا مقالتك في النسخة الإلكترونية من بوسطن غلوب؟ وكم من هؤلاء الأشخاص لديهم القدرة على أن يحتاجوا يومًا ما إلى خدماتك أو منتجاتك؟


الدعاية هي دعاية ، وقليل من الناس يرفضون الدعاية لكنهم يستطيعون الحصول عليها. ومع ذلك ، فإن الدعاية التي تظهر في الأماكن المطبوعة هنا لحظة واحدة وتذهب في اليوم التالي ، في حين أن الدعاية عبر الإنترنت يمكن أن تدوم بل وتديم نفسها. قد تتضمن مقالة في إحدى الصحف على الإنترنت ارتباطًا تشعبيًا بموقع الويب الخاص بك أو إلى مدونتك. يمكن أن يجلب لك العملاء المحتملين مباشرة. قد يحفز أيضًا مالكي مواقع الويب والمدونات الآخرين على تضمين مراجع للمقالة (بالإضافة إلى الارتباطات التشعبية) والتي يمكن أن تخلق ضجة عنك على الإنترنت وتحسن ظهورك في محركات البحث.

لا يزال بعض التقليديين متمسكين بشدة باعتقادهم أن الصحيفة ليست صحيفة ما لم يتمكنوا من لمسها بأصابعهم ، وحملها تحت ذراعيهم ، وفتحها في القطار ، ويفترض أن يلطخوا أيديهم أثناء قراءتها في الطريق إلى الشغل. سيقول هؤلاء المفكرون من المدرسة القديمة: "أخبرني عندما تظهر المقالة حقًا ، ولا تسخر مني من خلال الاستشهاد بكل المنشورات التي نقلت القصة عبر الإنترنت ولكن لم تعتبر أنها مهمة بما يكفي لتضمينها في مطبوعاتها طبعات. " ويعتقدون أن حجة فوزهم هي حقيقة أنهم "لا يستطيعون حتى الحصول على قصاصة" لمقال ظهر على الإنترنت فقط.

هؤلاء التقليديون يفتقدون النقطة. نظرًا لمزايا التغطية عبر الإنترنت ، فإن المقالة التي تظهر على الإنترنت فقط ، أو عبر الإنترنت وكذلك مطبوعة ، ستكون ذات قيمة أكبر بكثير من المقالة التي تظهر فقط في الطباعة. في كل مرة تطبع صحيفة (أو مجلة ، لهذا الأمر) مقالتك على الإنترنت ، يزداد عدد القراء المحتملين لتلك القصة أضعافًا مضاعفة. وما زلت تتمتع بحقوق المفاخرة التي ستتمتع بها إذا كنت تسجل "الزيارات" الدعائية لموقعك على الويب أو مجموعة الوسائط الخاصة بك. ذكر USA Today هو USA Today يذكر ما إذا كان يحدث عبر الإنترنت أو في الطباعة أو كليهما.

الربح من مدونتك

لا يقتصر الربح من المدونة على منطقة واحدة من الإنترنت ، ولكن هناك عدد كبير من الطرق المربحة التي يمكنك من خلالها التحقق من مبالغ كبيرة جدًا ، ولكن لكل منصة مجموعة قوانين وشروط خاصة بها ، وسأشاركها كلها تقريبًا من الطرق معك دون تسمية الأسماء ، وسيكون عليك فقط البحث عن التفسيرات. يجب على هذه الشركات تثقيف نفسها حول القواعد وكيفية الاستفادة منها.

الربح من الإعلانات:

 الطريقة الأكثر شيوعًا للربح من الإنترنت هي استخدام الشركات التي تقدم لك القدرة على وضع لافتات بأحجام وأشكال مختلفة على موقع ما ، وتظهر هذه الإعلانات عليها مع صور ومقالات وفيديوهات للمعلمين ، وتكسب نسبة مئوية من أي شخص ينقر على الإعلان.

يوجد Google Adsense وهو الأكثر شهرة. 2021 شروط ربح لمواقع بلوجر | كيفية ربط مدونة بحساب Google Adsense

يعد Milo Ads ، أحد منافسي Google Adsense ، خيارًا قابلاً للتطبيق أيضًا. ارقى مواقع الربح على الانترنت | Mellowads لكسب المال مع البيتكوين



. الربح من التجارة الإلكترونية:

 يعد إنشاء مدونة لبيع المنتجات من أفضل الطرق للربح من الموقع ، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى رأس مال لإنشاء حملات إعلانية للترويج لرابط المنتج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي هي الأكثر شيوعًا على Facebook و Instagram ، ولكن عليك أن تكون مبدعًا هنا. لإقناع الزائرين بالقدوم والشراء ، يجب عليك استخدام الصور والعناوين والأوصاف. الربح من الحليف: التسويق بالعمولة هو عندما تجني المال من خلال رابط الإحالة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة عن الكلاب ، فيمكنك التحدث عن إكسسوارات الكلاب وتضمين رابط لشراء هذه العناصر من Amazon أو Ali Express أو غيرها من الأسواق المعروفة ، ولكن يجب أن يكون هذا الرابط فريدًا.

ومع ذلك ، فإن هذا الرابط الذي ستشاركه مع الآخرين يحتوي على رابط الإحالة الخاص بك ، مما يعني أنه إذا قام أي شخص بالدخول والشراء ، فستتلقى أموالاً.


الربح من تسويق CPA

: CPA تعني التكلفة لكل إجراء ، وترجمتها الحرفية هي (السعر أو العمولة في مقابل إجراء أو تنفيذ عملية) ، مما يعني أنك ستشارك في أحد المواقع ، سواء كان سوقًا مثل Jumia Ali Express أو شركة تطبيقات وأي منصة تقدمها تقدم تسويق CPA. من ناحية أخرى ، تختلف هذه الخدمات عن بعضها البعض وهي كما يلي:

- إذا قمت بالتسجيل باستخدام الرابط ، فستحصل على نسبة محددة من المال.

سوف تكسب مبلغًا محددًا من المال إذا قمت بتنزيل التطبيقات والبرامج عبر رابط الإحالة.

أنت تقوم بعمليات شراء وتحصل على جزء محدد من العائدات. الربح من اختصار الروابط: نظرًا لأن معظم مواقع التواصل الاجتماعي تقيد خدمات تقصير الروابط ، فإن أسهل طريقة للربح من اختصار الروابط هي من خلال المدونة. شارك رابط المقالة على Facebook ، وعندما يدخل الأشخاص ، فإنهم يحددون الرابط وينقرون عليه ، وستكون متوقفًا عن العمل. طريقة تقدير الربح من اختصار الروابط ، وهي أيضًا إحدى الطرق التي يجني بها المدونون الأموال من مدوناتهم.

. الربح من تأجير مساحة إعلانية: إذا كان لديك موقع أكبر به جمهور كبير ، يمكنك تأجير مساحات إعلانية لشركات أو مواقع مباشرة ، ويمكن أن يكون هذا الإيجار محدودًا أو مدى الحياة حسب الاتفاقية. تشبه هذه العملية Google Adsense ، باستثناء أن Adsense يظهر لك الشركة من منصتها ويعمل كوسيط بينك وبين الشركة.

بيع الممتلكات الخاصة بك على الإنترنت

النسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى بيع عقار بأنفسهم ، يسأل الكثيرون أنفسهم ما إذا كان ينبغي عليهم البيع على الإنترنت أم لا. حسنًا ، الإجابة البسيطة هي ، إذا لم تقم بإدراجها على الإنترنت ، فأنت تؤذي نفسك فقط. تمامًا مثل المجلات والصحف ، يوفر الإنترنت مصدرًا رائعًا لأصحاب المنازل للفت الانتباه إلى الممتلكات التي لديهم للبيع. في الواقع ، أصبح الإنترنت الآن هو الوسيلة الإعلامية المهيمنة حيث يبحث مشترو المنازل عن العقارات مع أكثر من 70 في المائة من التقارير.

وسيط فوركس

تظهر الأعمال التجارية الجديدة عبر الإنترنت كل يوم. الجميع ما عليك القيام به هو معرفة كيفية اكتشافهم. إذن ، ها هي بعض الاتجاهات الجديدة المعروفة في الإنترنت للسماح للكثير من الناس بكسب المال.

الأول هو أن تكون وسيطًا للأوراق المالية عبر الإنترنت أو وسيط فوركس.

في الوقت الحاضر ، بفضل الإنترنت ، أصبح الناس قادرين على ذلك

للاستثمار في البورصة وسوق الفوركس. وهم الآن

قادرين على التجارة مباشرة في وسائل الراحة في منازلهم.


إذا كنت تعرف شيئًا عن التداول في الأسهم

وسوق الفوركس ، فقد تكون هذه الوظيفة أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت

كن مناسبا لك. ليس فقط أنه يمتلك الإمكانات

في جني الكثير من المال ، ولكنه يمكن أن يوفر أيضًا

لديك وسيلة لكسب بعض المال بجانب يومك

مهنة.

. اربح المال بفكرة فريدة: 

اربح المال بفكرة فريدة من خلال إنشاء موقع ويب في مكانة واحدة وبمفهوم واحد ، مثل موقع صرف العملات ، وموقع توقيت الصلاة ، وموقع التصنيف العالمي ، وموقع مراقبة الطقس ، وما إلى ذلك. . الربح من مقالات Facebook الفورية: يعد الربح من Facebook طريقة جديدة نسبيًا اكتسبت الكثير من الزخم. يستلزم الربح من المقالات الفورية إنشاء موقع بمجال مدفوع وكمية كبيرة من الزيارات ، وتكون إعلاناته متطابقة تقريبًا مع إعلانات Adsense من حيث النوع والحجم.





إرسال تعليق