Follow Our Blog Here you will continue to get new information about Blogger from time to time. Follow Now!

Below Post Ad

Develop Your Creative Skill with
Free Design Tutorials

Our blog helps to Provide Latest Tips and Tricks tutorials about Blogging
Business, SEO Tips, much more. this Blog and stay tuned to this
blog for further updates.

iPhone VS Android

 

iPhone  VS Android  وتحولي الى نظام IOS
 iPhone  VS Android  وتحولي الى نظام IOS


لقد تحولت إلى Cبعد أكثر من عقد من الزمان على Android - وهذا ما يحدث

لقد استخدمت نظام Android حصريًا لسنوات ، لذا كان القدوم إلى iOS تجربة رائعة تمامًا مثل Android مقابل iOS ، وهي قصة للأعمار. يهيمن نظاما تشغيل الهواتف المحمولة هذين على سوق الهواتف الذكية ، مما أدى إلى خروج جميع المتنافسين الآخرين في سعيهم للسيطرة. عندما يكون Android أكثر انفتاحًا ، حيث يمكن لأي شخص استخدامه مع بعض التحذيرات ، فإن نظام iOS هو ما يسمى بـ "حديقة مسورة" تتحكم فيها شركة Apple.


عندما كنت أصغر سنًا وصناعة الهواتف الذكية ، كنت في قبيلة Android. كرهت أي شيء يتعلق بشركة Apple وسيطرتها الصارمة على iOS. قمت بتجذير أجهزتي التي تعمل بنظام Android ووميضت أقراص ROM ونواة مخصصة. اعتقدت أنني كنت في مجموعة النخبة.

Android مقابل iOS: كيف تتم مقارنة النظامين الأساسيين للجوّال

أفضل الهواتف الآن

بالإضافة إلى ذلك: كيفية مشاهدة غولدن غلوب 2021 على الإنترنت

لم أدرك فوائد النظام البيئي لشركة Apple إلا بعد أن نضجت. لا أجد أن macOS مناسب بشكل خاص لاحتياجاتي الحاسوبية ، لكني أحترم التكامل بينه وبين iOS. أنا أحب الساعات الذكية ، ولكن لا يوجد خيار Android يقترب مما تقدمه Apple Watch. ودعونا لا ننسى كم من الوقت تدعم Apple أجهزتها ، خاصة عند مقارنتها بتحديثات Android. هناك الكثير مما يمكن قوله عن ذلك.

استحوذت Curiosity على أفضل ما لدي بمجرد إصدار iOS 14 العام الماضي ، لذلك قمت بتوفير بعض المال واشتريت iPhone 8. استبدلت البطارية في متجر Apple Store القريب وذهبت طوال طريقي. يكفي القول ، لقد كانت تجربة غريبة وممتعة رؤية ما كان عليه "الجانب الآخر".

التحول إلى iPhone: ما أعجبني

التبديل إلى ios: galaxy s21 plus vs iphone 12 pro



منذ حصولي على iPhone 8 ، بدأت هنا في Tom’s Guide وحصلت على فرصة لاستخدام كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro. جميع أجهزة iPhone الثلاثة التي أمتلكها هي أجهزة مبنية بشكل جميل ومصممة بشكل رائع. هاتف iPhone 8 أنيق ونحيف للغاية. يتمتع كل من iPhone 12 و 12 Pro بتلك الحواف الحادة وثقلهما ، مما يجعل القطع الصلبة من المعدن والزجاج. الشاشات الموجودة في الهواتف الأحدث رائعة وتتحمل جيدًا بجوار Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus اللذين استخدمتهما أيضًا.

بمعنى آخر ، تصنع Apple بعض الهواتف الرائعة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على شيء مكافئ في نظام Android البيئي ، ولكن حتى iPhone SE من Apple بقيمة 399 دولارًا ، والذي يستخدم نفس هيكل iPhone 8 ، يبدو رائعًا.

إن امتلاك أجهزة مذهلة أمر جيد وكل شيء ، ولكن بينما يمكنك أن تحب الطريقة التي يبدو بها هاتفك ويشعر به ، فإن البرنامج هو الذي يحدد قابلية استخدامه. لطالما كانت هذه نقطة شائكة بالنسبة لي - لقد أحببت أجهزة Apple ، لكن iOS شعرت بالفوضى بالنسبة لي. كان الافتقار إلى درج التطبيق ، والتعلق بتطبيقات Apple افتراضيًا ، ونقص أدوات الشاشة الرئيسية جزءًا مما لم أكن أعتقد أنه يمكنني تحمله. كما ذكرت سابقًا ، أقنعني iOS 14 بإعادة النظر ، لمعرفة ما إذا كان بإمكاني العيش مع iOS بعد استخدام Android منذ أول هاتف يعمل بنظام Android ، HTC G1.

التحول إلى iOS

باستخدام iOS لأول مرة ، لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله. أحب أن أعتقد أنه يمكنني تعلم التكنولوجيا الجديدة بسرعة كبيرة ، ولكن مع ذلك ، تقوم Apple بعمل ممتاز مع مستخدم جديد على متن الطائرة. من إعداد TouchID إلى تثبيت بعض التطبيقات ، كانت العملية سلسة. إن إعداد هاتف Android جديد لأول مرة ليس سهلاً بالمقارنة. صحيح ، إذا كنت تستعيد جهاز iPhone أو Android من نسخة احتياطية ، فسيبدو كلاهما متشابهًا إلى حد كبير. ولكن من منظور مستخدم جديد تمامًا ، تتخذ iOS خطوة للأمام.

عند الحديث عن التطبيقات ، فإن الاختيار والجودة المتوفرة في App Store تتفوق بسهولة على متجر Play. باستخدام نفس التطبيقات على كل من هاتف iPhone و Android - على سبيل المثال ، DS File لـ Synology NAS أو تطبيقي المصرفي - لقد أذهلت الاختلافات. بدت تلك الموجودة على iOS جميلة ولديها لغة تصميم متماسكة. بينما مع Android ، قد تجد بعض التطبيقات التي تستخدم التصميم متعدد الأبعاد ، مثل معظم مجموعة Google ، ولكن قد تبدو التطبيقات المختلفة متباينة.

أيضًا ، يبدو أداء التطبيق المطلق على نظام التشغيل iOS أفضل بالنسبة للجزء الأكبر. خذ تطبيقي المصرفي USAA. على نظام التشغيل Android ، يكون الجهاز ثقيلًا وبطيئًا مع الرسوم المتحركة المتقطعة والانتقالات البطيئة ، حتى على Galaxy S21 Plus. على نظام iOS ، يعمل التطبيق بسلاسة مثل الزبدة. إنه لا يبدو أجمل فقط بطرق خفية ، ولكن يبدو أنه يعمل بشكل أفضل من نظيره الذي يعمل بنظام Android. أستخدم الأحدث والأفضل عندما يتعلق الأمر بنظام Android ولا تزال بعض التطبيقات تعمل بكثافة أو تستغرق وقتًا طويلاً لفتحها أو تتوقف عند النقر على إشعاراتها. قد تتم معالجة الشكوى الأخيرة باستخدام Android 12 ، ولكن سيتعين علينا معرفة عدد صانعي التطبيقات الذين يستفيدون منها بالفعل.

التبديل إلى ios: galaxy s21 plus vs iphone 12 pro

هذا يقودني إلى ما يجعل iOS يعمل بشكل جيد: تصميمه المتماسك. يبدو أن كل شيء ينتمي إليه عند استخدام iOS. تعمل التطبيقات بالطريقة نفسها إلى حد كبير ، حيث تم دمج الإيماءات على iPhone 12 و 12 Pro بشكل جميل ، ويبدو أن نظام التشغيل نفسه يركز على العمل فور إخراج الجهاز من الصندوق. جبالتأكيد ، لا يخلو نظام iOS من الخطأ ، لكني أحب الإحساس بأن جهاز iPhone الخاص بي سيعمل عندما أحمله وفتحه في بطاقة SIM الخاصة بي. قادمًا على وجه الخصوص من هواتف Nexus و OnePlus و Pixel ، أتوقع أن يكون شيء ما على جهاز Android غريبًا أو غريبًا.


على الرغم من أن Android لا يفتقر إلى توفر التطبيقات أو تنوعها ، فإن نظام التشغيل iOS يحتوي ببساطة على إصدارات عالية الجودة في تجربتي ، بالإضافة إلى التطبيقات الفريدة في متجر التطبيقات. لا يُقصد بهذا الانتقاص من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تنزيلها من متجر Play. أستخدم العديد من التطبيقات المستقلة الرائعة يوميًا على أجهزتي التي تعمل بنظام Android والتي أتمنى أن أجدها على iOS (مثل Pure Writer ، محرر تخفيض السعر).


التحول إلى iPhone: ما لم يعجبني

التبديل إلى ios: galaxy s21 plus vs iphone 12 pro


(رصيد الصورة: دليل توم)

قد تعتقد أنني تحولت إلى iOS. على الرغم من أنني أستمتع باستخدام iPhone 12 Pro (خاصة بالنظر إلى مدى صغر حجمه) ، ما زلت أستخدم Android بشكل أساسي. لدي عدة أسباب لذلك ، حتى لو استجوبت نفسي كل يوم.


يعود خياري لاستخدام Android إلى الإشعارات. حتى خارج وظيفتي هنا في Tom’s Guide ، أتلقى الكثير من الإشعارات في يوم واحد. تتمثل إحدى الطرق التي أظل على رأسها في إجراء الفرز في مركز الإشعارات - حذف رسائل البريد الإلكتروني والرد بشكل مضمّن على رسائل Signal أو Discord وما إلى ذلك. أحب أيضًا تجميع إشعارات Android 11 ، مما يسهل علي معرفة ما هو مهم. وبالطبع ، لا يمكننا أن ننسى أمر Clear All للتخلص من أي شيء متبقي.


في المقابل ، أجد صعوبة أكبر في القيام بنفس الأشياء في iOS. استغرق الأمر مني بعض الشيء لمعرفة الضغط لفترة طويلة على إشعار للحصول على قائمة ، لكن العملية تبدو أكثر صعوبة وأقل كفاءة من القيام بذلك على Android. كيف لا تزال مجموعات إشعارات iOS تحيرني أيضًا.


على الرغم من أن Apple تتيح لك تعيين لوحة مفاتيح تابعة لجهة خارجية في iOS ، إلا أن العملية لا تعمل دائمًا بشكل صحيح. أفضل Gboard ، لكن iOS سيعود إلى لوحة المفاتيح الافتراضية عند إدخال كلمات المرور أو في أوقات عشوائية. لا يساعد أيضًا في الضغط على رمز تبديل لوحة المفاتيح الكبير الموجود في الزاوية اليسرى السفلية بسهولة.


تعمل Apple على تخفيف قبضتها على نظام التشغيل iOS ببطء ولكن بثبات. لقد استبدلت Safari بـ Chrome كمتصفحي الافتراضي وقمت بتعيين ProtonMail كعميل البريد الإلكتروني الافتراضي ، لكنني ما زلت عالقًا في استخدام Signal بشكل منفصل عن تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي. على نظام Android ، توجد جميع محادثاتي ، بما في ذلك الرسائل النصية ، في نفس التطبيق ويسهل إدارتها. ولكن إذا كنت أستخدم جهاز iPhone ويمكن لجهة اتصال Signal أن ترسل لي رسالة SMS فقط ، أتلقى الدردشة خارج Signal. إنه أمر صعب ، لكن ألاحظه كثيرًا.


التبديل إلى iPhone: Outlook

التحول إلى iOS


(رصيد الصورة: دليل توم)

من الصعب قبول التغيير في بعض الأحيان وليس من السهل الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. هذا ما أشعر به حيال المناقشة بين Android و iOS. أنا مألوف ومريح بالنسبة لي Android ، لكن برنامج Google ليس مثاليًا. حتى على الهواتف عالية الأداء ، يمكن أن يعاني نظام Android من الفواق والتلعثم والتأخير بسبب عدم تناسق التطبيقات وسوء إدارة الذاكرة. ما لم تكن تستخدم Pixel ، يمكن أن تكون التحديثات أيضًا في حالة من الفوضى ، حتى إذا كان بعض مصنعي المعدات الأصلية يتحسنون في طرح التحديثات في الوقت المناسب.


في الوقت الحالي ، أعتبر نفسي محايدًا للمنصة. يقوم Android بعمل بعض الأشياء بشكل أفضل ، في حين أن iOS له نقاط قوته الخاصة. ومع ذلك ، من الجيد أنه بغض النظر عن نوع iPhone الذي ألتقطه ، سيعمل الهاتف مثل الآخرين في الغالب ، مع تجربة مستخدم متسقة. لا يزال يتعين عليّ رؤية زوبعة أو تلعثم أو تأخير عند فتح التطبيقات واستخدامها على iOS. بكل صدق ، يحب جزء مني استخدام iPhone 12 Pro أكثر من Galaxy S21 Plus وهو برنامج التشغيل اليومي الحالي - يمكنك قراءة تفاصيل جهاز Galaxy S21 Plus بالكامل مقابل iPhone 12 Pro لمعرفة سبب ذلك.


كما هو الحال ، أقوم بالتبديل بين Android و iOS بشكل متكرر ، على الرغم من أنني كلما استخدمت iPhone 12 Pro ، كلما اقتنعت بجعله هاتفي الرئيسي. نعود أنا و Android إلى الوراء ، وهو في مكان رائع الآن ، لكني بحاجة إلى التخلي عن الولاءات غير المجدية والحنين إلى الماضي للتأكد من أنني أستخدم أفضل جهاز لي.


 Galaxy S21 مقابل iPhone 12

إرسال تعليق